727 مشاهدة نشرت منذ 3 years

مركز التدريب المهني الفندقي التابع لشعبة “الفندقة” بالمؤسسة الثقافية العمالية يستعد للانطلاق

استقبل اليوم مركز التدريب المهنى الفندقى التابع لشعبة الفندقة، وهى إحدى شعب الجامعة العمالية، بالمؤسسة الثقافية العمالية باقى التجهيزات المادية للمركز وذلك فى اطار الخطوات الفعلية لاستكمال مشروع مركز التدريب المهنى الفندقى التابع لشعبة الفندقة والممول من الحكومة المصرية ممثلة فى وزارة القوى العاملة وبالاشتراك مع مشروع “اصلاح التعليم الفنى والتدريب المهنى (المرحلة الثانية)”.

صرح بذلك الدكتور ياسر إبراهيم عميد شعبة الفندقة الذى اشار الى ان الانتهاء من استكمال باقى التجهيزات المادية للمركز يضمن سير العملية الدراسية لطلبة الجامعة العمالية (شعبة الفندقة) بما يتواكب مع الانظمة العالمية فى مجال الفنادق والمطاعم.

أضاف عميد شعبة الفندقة أن مركز التدريب الجديد يهدف لرفع كفاءة الطلبة من خلال التدريبات العملية التي ستقدم لهم من خلال المركز بما يضمن تخريج دفعات تلائم التطور العالمي ومتطلبات سوق العمل بالقطاع السياحي.

كما أضاف أنه من المنتظر ان يستقبل المركز الراغبين من الأفراد الباحثين عن العمل والراغبين في الآلتحاق بمجال العمل في الفنادق والمطاعم.

واشار الدكتور ياسر أن المرحلة القادمة ستشهد إعداد لبرامج تدريبية معتمدة والعمل على إعداد الهيكل الإداري واللوائح الخاصة بالمركز ومن ثم البدء في تنفيذ الدورات.

واعلن ان المركز يستعد للانطلاق حيث يبدا المركز يوم 5/8/2018 ولمدة اسبوعين فى تدريب 10 من العاملين بالمؤسسة الثقافية العمالية والجامعة العمالية على استخدام وصيانة المعدات الموردة لافتا الى ان هذه الدورة مدفوعة بالكامل من مشروع اصلاح التعليم الفني التابع للآتحاد الأوروبي.

وقال عميد شعبة الفندقة بالجامعة العمالية أنه من العام الدراسي الجديد سيكون المركز متاح لتدريب طلبة شعبة الفندقة بمقر المؤسسة الثقافية العمالية.

 

Print Friendly, PDF & Email