563 مشاهدة نشرت منذ 3 years

سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الوزراء يستقبل رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة، بمكتبه بقصر القضيبية النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والوفد المرافق بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين.

في بداية اللقاء رحب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالزيارة مؤكداً على ما يجمع مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية من علاقات أخوية متميزة وشاملة بجميع مجالات التنسيق والتعاون لما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين في ظل توجيهات القيادات الحكيمة فى الدولتين.

وأشاد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بمواقف الاتحاد العام للعمال بجمهورية مصر العربية المؤيدة لمملكة البحرين في المحافل الدولية تأكيداً لحرص البلدين الشقيقين على تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك في مختلف المجالات.

وعبر النائب جبالى المراغى عن سعادته والوفد المرافق بزيارة مملكة البحرين وتقديره لما لقيه من حفاوة استقبال وترحيب يعكس طبيعة العلاقات الأخوية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية على الصعيدين الرسمي و الشعبي متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار والنماء.

حضر اللقاء السيد يعقوب يوسف محمد رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وعدد من مسئولي الاتحاد الحر.

Print Friendly, PDF & Email